عمليات التجميلعمليات شفط الدهون
أخر الأخبار

شفط دهون البطن

شفط دهون البطن

TurkeyanaClinic

 

شفط دهون البطن وفوائده ومخاطره وتكلفته وخطواته بواسطة: روضة بكر المحتويات ما هي عملية شفط دهون البطن ؟ خطوات القيام بعملية شفط دهون البطن التعافي من عملية شفط دهون البطن تكلفة عملية شفط دهون البطن من يمكنه القيام بشفط دهون البطن؟ مخاطر عملية شفط دهون البطن إرشادات قبل عملية شفط دهون البطن من منا يريد تلك الدهون الزائدة الموجودة في البطن؟ لا أحد بالطبع، لكن كيف يمكن التغلب على هذه المشكلة، من خلال الحميات الغذائية أم الرياضة؟ ماذا في حال فشلت كل تلك الوسائل؟ قد يكون التدخل الجراحي هنا من خلال عملية شفط دهون البطن الوسيلة الأفضل، لكن متى يمكن القيام بهذه العملية؟ وما هي فوائدها ومخاطرها؟ تابع معنا المقال التالي عزيزي القارئ لتعرف الإجابات.

ما هي عملية شفط دهون البطن ؟ في حين أنه لا يوجد عصا سحرية للتخلص من دهون البطن، يمكن أن تقوم عملية شفط دهون البطن بهذا الحل، فهي تساعد على تشكيل جسمك وجعله متناسق. من المهم معرفة أيضا أن كل الدهون لا تنشأ في الجسم بشكل متساو، فهناك دهون مقاومة للحميات والرياضة ومنها الدهون التي تنشأ تحت الجلد، هنا تقوم عملية شفط دهون البطن بإزالة هذه الشحوم. اقرأ أيضا: شفط الدهون .. أنواعها وفوائدها ومخاطرها ونصائح تهمك.

خطوات القيام بعملية شفط دهون البطن يتم حقن كميات كبيرة من المياه المالحة المخزنة في الأنسجة الدهنية تحت الجلد. يقوم الطبيب بعمل شق في المنطقة الدهنية التي يقوم بعلاجها ثم يقوم بإدراج أنبوبة تحت الجلد وهي ” الكانيولا ” التي تكون مربوطة بـ أنبوبة، ويوجد في نهاية الكانيولا عصا صلبة. يقوم الطبيب بتحريك الكانيولا ذهابا وإيابا في حركات سريعة لتخفيف الدهون. يستغرق الإجراء من 45 دقيقة إلى ساعتين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق